كيفية إضافة أصدقاء على dragonvale


الاجابه 1:

نعم. فيما يلي بعض الطرق:

  • القاعدة الدولية للموت المتسارع وفقًا لهذه القاعدة التي تم تأسيسها منذ أن جابت الآلهة الأخيرة الأرض ، يجب على المرء كل عام تغيير عمره. قم بزيادته بواحد على وجه الدقة. تم تنفيذ هذا لمنع أسلاف خان (من ستار تريك) وكذلك مصاصي الدماء. صيادو مصاصي الدماء هم الأشخاص الوحيدون المسموح لهم بالاستمرار دون تغيير أعمارهم فقط لجعل الآخرين الذين لا يغيرون أعمارهم ، يغيرون أعمارهم.
  • يمكنك دائمًا استخدام آلة الزمن لتحل محل نفسك. هذه منطقة رمادية إلى حد ما وتجذب انتباه النظام القانوني الشديد فيما يتعلق بالمفارقات والأهم من ذلك ، أن مصلحة الضرائب دائمًا ما تكون على ظهرك خشية الوقوع في فضيحة تداول من الداخل مع نفسك! قانوني ولكن ليس آمنًا ، لا أوصي بذلك.
  • تأخر الضمور الخلوي يمكنك الذهاب إلى التنكس الخلوي المتأخر لتبقى أصغر سنا لفترة أطول. التسوق في Forever 21 في سن 31 يمكن أن يكون منطقيًا في النهاية! هذا لا يعمل إلا بشكل عكسي لأنه يؤخر عملية الشيخوخة.
  • بالانتقال إلى كوكب آخر ، فإن جمال نظرية النسبية لأينشتاين هو تمدد الزمن كنتيجة لذلك. على الكواكب الأخرى ، يختلف الوقت ، وبالتالي ستعمر بشكل أسرع أو أبطأ.
  • النهضة تعني إعادة الميلاد. نعم ، يمكنك ترتيب نهضة لنفسك. لن يغير عمرك في الواقع. سيكون مجرد كذب. لكن نعم ، أولاً ، انقطع الاتصال بالإنترنت ، احذف كل شيء. بعد ذلك ، قم بعمل قائمة بكل شخص لديه بياناتك رسميًا في نسخة إلكترونية أو ورقية. نسخ ورقية تقوم بتدميرها واستبدالها. يجب تغيير النسخ الإلكترونية من خلال الوسائل التي يمكن الوصول إليها. إذن ليس لديك دليل على الوجود ، فويلا! احصل الآن على معرف مزيف ، وهو أمر تافه ويسهل الحصول عليه. قل رخصة القيادة أو رقم الضمان الاجتماعي. على أساسها ، قم بالتسجيل في الخدمات الأخرى التي لن تتحقق حقًا من الصلاحية على النظام. (إذا كان بإمكانك تغيير النسخ الإلكترونية ، فضع ذلك في اعتبارك.) الآن ، أخيرًا ، مع مستنداتك الشرعية الجديدة تمامًا ، يمكنك إعادة إصدار المستند الأصلي المزيف.

إخلاء المسئولية: كان هذا للتسلية فقط. أي أنشطة غير قانونية أمر مستهجن ومن المستحيل القيام بها والإفلات منها. لا ينبغي أن تكون الأفلام نموذجًا. يمكن أن يحدث تغيير عمرك على الورق فقط عندما تكذب بشأنه على ورقة مهمة يتم على أساسها إصدار مستندات أخرى. مثل هذه الحوادث غير ممكنة في أي عمر سوى الولادة ، لذا فأنت محظوظ. فقط حاول البقاء على قيد الحياة حتى يحين الوقت المناسب.


الاجابه 2:

عمرك حقيقة ولا يمكن تغييره. السبب وراء رغبة الناس في تغيير أعمارهم هو وجود قاعدة تعسفية متعلقة بالعمر تمنعهم من فعل شيء يريدون القيام به. غالبًا ما يكون من الممكن الالتفاف على هذه القواعد.

على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، تصبح مسؤولاً بشكل سحري بما يكفي لاستئجار سيارة دون تكلفة إضافية عندما تبلغ 25 عامًا. ذهبت مرة إلى المنزل في كولورادو للاحتفال بعيد ميلادي الخامس والعشرين وأردت استئجار سيارة.

كنت أستأجر السيارة قبل أن أبلغ من العمر 25 عامًا ، لكنني كنت سأعيدها بعد أن بلغت 25 عامًا وذهبت إلى حفلة عيد ميلاد في فورت كولينز. ومع ذلك ، فقد أرادوا تحصيل الرسوم الإضافية مني. جادلت أنه بما أنني أدفع عند إعادة السيارة ، فمن غير العدل أن نفرض رسومًا إضافية لأنني سأكون 25 عندما أعيد السيارة.

حاولوا قدر المستطاع ، لم يتمكنوا من إزالة التكلفة الإضافية ؛ تم خبزه في السعر. لذلك عرضوا علي خصمًا مساوٍ للرسوم الإضافية.

عندما أعدت السيارة ، أزال النظام الرسوم الإضافية تلقائيًا لكن الخصم بقي. انتهى بي الأمر بدفع 12 دولارًا لاستئجار سيارة لمدة أسبوع. هدية عيد ميلاد رائعة (ولكن لا تستحق أن تدفع مبالغ زائدة في جميع المرات الأخرى التي استأجرت فيها سيارة بتكلفة إضافية).

مرة أخرى ، المغزى هو: لا يمكنك تغيير عمرك ، ولكن يمكنك أحيانًا الالتفاف على السياسات التي تستند إلى عمرك.


الاجابه 3:

تغيير العمر ؟؟؟ إليكم قصة حقيقية صغيرة مع دروس الإدارة التي تعلمتها.

كنت أعمل في بنك الشرق الأوسط في قسم تكنولوجيا المعلومات. كنت جزءًا من تنفيذ وحدات إعداد تقارير الموارد البشرية ، وبالتالي ، كان علي أن أفهم جميع وظائف قسم الموارد البشرية. كان توقيت البنك الرسمي من 8 صباحًا إلى 2 مساءً. بصفتي مغتربًا ، اعتدت أن أذهب أنا ورئيس الموارد البشرية بعد ساعات العمل في الساعة 6 مساءً والبقاء حتى الساعة 9 مساءً لإغلاق الأمور المعلقة.

كان الاختيار والتدريب على مدار العام وكان المرشحون يأتون بسيرهم الذاتية ويقدمونها في قسم الموارد البشرية. تم نقل بعضهم مباشرة إلى مدير الموارد البشرية ، الذي رحب بهم ، وقدم الشاي ، واحتفظ بسيرهم الذاتية وخرج لفتح باب مقصورته لهم. كان هذا غير عادي حيث يجب أن يكونوا نوعًا من الشخصيات المهمة.

لذلك ، ذات يوم ، قابلت هذه السيدة المتوهجة فايزة (برائحة عطر مميزة) التي كانت تبدو جيدة في الثلاثينيات من عمرها وتتحدث الإنجليزية بشكل جيد. بعد أن قابلت مدير الموارد البشرية ، سألني عما إذا كان بإمكاني طباعة خطاب عرض على وجه السرعة. منذ أن عرفت النموذج ، قمت بإعداد نموذج بأسماء فارغة وتعيين ودفع وتاريخ الانضمام.

في الأسبوع التالي انضمت إلى قسم الموارد البشرية كمسؤول. تم منحها مقصورة وكان دورها هو فرز رسائل البريد الواردة (وليس رسائل البريد الإلكتروني) ومشاركة الملفات الشخصية المحتملة مع المدير.

  • جاءت فايزة إلى المكتب في صف Merc C. كل نصف ساعة ، كانت تقوم بلمس مكياجها ، وتضع عطرًا من زجاجة صغيرة صغيرة (من شأنها أن تضيء الخليج بالكامل) وتتحدث على الهاتف إلى ما لا نهاية.
  • كانت مطلقة ولديها ابنة عمرها 9 سنوات. بصفتها والدة وحيدة ، كانت دائمًا تتصل بالمنزل وتتحدث مع ابنتها وتعطي التعليمات أيضًا للخادمة في المنزل.
  • كانت تغادر المكتب في الوقت المحدد وتندفع لمشاهدة الدراما "Bold and Beautiful" بانتظام (وأي أفلام بوليوود تم إصدارها خلال عطلة نهاية الأسبوع).
  • لم يكن لديها الكثير من العمل ولكنها ستناقش مع مدير الموارد البشرية في الملفات الشخصية المهمة. لكنها ، بشكل عام ، أبقت الخليج على قيد الحياة من خلال التحدث والمزاح والسخرية من الآخرين.

بعد 6 أشهر ، اتصل بي مديري وطلب مني طباعة خطاب إعادة التهيئة على وجه السرعة. كان الاسم فايزة وكان من المقرر إعادة تعيينها كمديرة. هذه المرة كان عليّ ملء التفاصيل من جواز سفرها وكذلك تحديث النظام. عندما رأيت جواز سفرها ، كان الشيء الذي أذهلني هو DOB. ربي هي 24 ؟؟؟ تبدو جيدة في الثلاثينيات من عمرها ولديها ابنة عمرها 9 سنوات.

عندما سألت مديري ، نظر بعمق في عيني وقال في كلمة واحدة "فاستا" مع إيماءة يده تشير إلى السقف (بمعنى مرتفع جدًا). هذه الكلمة القوية تعني "تزكية" في البلدان التي يحكمها الملوك. وهذا يعني أيضًا أن الشخص الذي يأتي عبر فاستا يجب أن يعامل مثل الملوك إذا كان لديه توقيع الفاستا مباشرة من قبل الوزير.

كانت هذه السيدة فايزة على صلة بوزارة الداخلية وكان شقيقها رئيس قسم الشرطة الملكية. كلا الإدارتين مسؤولتان عن إصدار جوازات السفر :)

إذن ، الدروس المستفادة هي:

- عادة ما تكون هناك ثلاث طبقات في الإدارة. المستوى الأدنى والمتوسط ​​ومستوى Exec. في الشرق الأوسط ، هناك طبقة أخرى تسمى "الملوك" / وتعرف أيضًا باسم "الدم الأزرق"

- المدير الجيد هو الشخص الذي يمكن أن يجعل الشخص يشعر بأهميته من خلال إعطاء وظيفة عادية وجعلها تشعر بأنها مهمة.

- "المدير الجيد يجب أن يكون نصف أعمى والعامل الجيد يجب أن يكون نصف أصم" يقول المثل. في التنظيم الهرمي ، عليك أحيانًا أن تكون نصف أصم ونصف أعمى لبعض الناس.

- لا يمكنك أن تكون فضوليًا أو أن تصنع صداقات (أو أعداء) مع الأثرياء والقوة والشرطة والمجرمين. ابتعد.

إذن ، للإجابة على سؤالك؟ رسميا نعم !! مما يجعلها قانونية. بيولوجيا؟ لا ... كما يقول المثل المضحك "يمكنك إجراء جراحة تجميلية أو وضع مكياج يجعلك تبدو شابًا ، لكن لا يمكنك خداع السلالم"


الاجابه 4:

أود مشاركة قصة. هذا لا يجيب على سؤالك مباشرة ولكنه مرتبط إلى حد كبير.

عندما كنت طالب حقوق في السنة الثالثة في إندونيسيا ، قمت بخدمة مجتمعية حية لمدة شهرين في هذه القرية النائية على منحدر أكثر بركان إندونيسيا نشاطًا. كان أحد برامجي هو هذه العيادة القانونية الأسبوعية المجانية حيث يمكن للقرويين طرح الأسئلة والحصول على إحالات إلى محامي بروبونو.

سألني هذا الرجل عن كيفية تغيير تاريخ الميلاد في رخصة قيادته. لاحظت أن جميع أوراقه - أوراق الطلاق ، ورخصة القيادة ، وبطاقة الهوية ، وبطاقة العائلة - لها سنتان مختلفتان من الميلاد: إما 1984 أو 1987. على ما يبدو عندما تزوج الرجل كان يخجل من أنه أصغر من عروسه من أجل ذلك ، قام برشوة مكتب السجلات الحيوية والقسيس ليطرد ثلاث سنوات من DOB ، مما يجعله يكبر سنه بسنة واحدة. على مر السنين ، كانت الوثائق المختلفة التي تم إجراؤها بناءً على عقد الزواج تحمل تاريخ 1984 بينما تحمل وثائق أخرى تاريخ 1987.

كنت غير قادر على التحدث. الطول الذي استغرقه هذا الرجل لتجنب العار المحتمل ...

إذن أجل. يبدو أنه يمكنك (بشكل غير قانوني) تغيير DOB الخاص بك إذا كنت تعرف كيفية رشوة الأشخاص المناسبين.


الاجابه 5:

ما تطلبه هو كيف يمكنك تعديل عمرك القانوني بحيث لا يتناسب مع عمرك البيولوجي ، أليس كذلك؟

إحدى الطرق التي يمكنني بها التفكير في تغيير عمرك بشكل قانوني هي إدخال ملف

برنامج حماية الشهود

.

لديك إمكانية أن يتم إصدار شهادة ميلاد جديدة ، ومن المحتمل أن تتاح لك الفرصة لتغيير عمرك ، على الأقل قليلاً. أراهن أنه لا يمكنك الاختيار أيضًا.

ولكن هناك طريقة أخرى ، على الرغم من أنها تنطوي على بعض الاختراعات.

إذا كان بإمكانك السفر بسرعة تقترب من سرعة الضوء لفترة من الوقت (باستخدام بعض الاختراعات التي قمت بها و / أو إيلون ماسك) ، فعندئذٍ ، من الواضح أنك ستقدم في العمر أقل بكثير من بقية العالم. سيتم تغيير عمرك القانوني ليصبح أكبر من عمرك البيولوجي ، ولم يكن عليك حتى ملء أي أوراق!

المصادر:

  • ما يحدث حقًا عندما ينضم شخص ما إلى برنامج Prtection Prtection
  • متابعة "تحسين البحث في NSMutableDictionary"

الاجابه 6:

عندما كنت في المدرسة الثانوية كنت أرغب في الانضمام إلى نادٍ لسماع مغني معين. في نفس الأسبوع ، اضطررنا إلى أخذ بطاقات هوية مصورة جديدة في المدرسة ، لذلك أقنعت المصور بتغيير سنة ميلادي على بطاقة الهوية ، والتي كانت ستضع عمري في 21 ، مما يتيح لي الدخول إلى النادي مع أصدقائي لرؤية العرض. كنت حريصًا على عدم طلب أي مشروبات كحولية لأنني كنت أخشى أن يتم القبض علي ، لذلك طلبت فحم الكوك. بعد أسابيع ، أدركت أن تاريخ الميلاد المزور على بطاقة هوية المدرسة الثانوية جعلني أبدو كما لو كنت لا أزال في المدرسة الثانوية في سن 21. يا له من حمار غبي. لم أستخدم بطاقة الهوية هذه مرة أخرى. أنا أكبر سناً وأكثر حكمة الآن وأدرك أن قيود العمر موجودة من أجل سلامتك وحمايتك. نصيحتي لك هي أن تحافظ على عمرك الحقيقي. يمر الوقت بسرعة كبيرة ، وفي يوم من الأيام ستكون كبيرًا بما يكفي للتقاعد ، ناهيك عن القيام بأشياء تتطلب تقدمًا في السن. تقاعدت عام 2015.


الاجابه 7:

عمرك مسألة حقيقة وليست اختيارًا عشوائيًا.

الآن قد يكون من الممكن أن بعض الوكالات الحكومية قد سجلت الحقيقة بشكل غير صحيح. ربما تم إبلاغهم بشكل غير صحيح ؛ بعد كل شيء ، يتم الإبلاغ عن الولادات من قبل البشر (في معظم البلدان إما عن طريق المهنيين الطبيين أو من قبل الوالدين) ، ويمكن أن يرتكبوا أخطاء. وسيعتمد إصلاح مثل هذه الأخطاء على الاختصاص القضائي والظروف. يمكن أن يكون الأمر محبطًا بشكل خاص عندما يكون لديك بلد معتاد على التعامل مع الأحداث التي حدثت في بلد يتسم بحفظ السجلات بشكل دقيق للغاية ، وقد يكون المحامي المستمر مفيدًا في حث المسؤولين على التعاون.

لكن لا شيء من هذا يرقى إلى "تغيير" عمرك.


الاجابه 8:

إذا تمكنت بطريقة ما من إثبات أن تاريخ ميلادك كما هو مدون في شهادة ميلادك خاطئ - على سبيل المثال ، من خلال الدخول في دليل يدعم سجلات المستشفى ، وشهادة شهود العيان ، وما إلى ذلك ، فيمكن عندئذ إقناع القاضي بطلب العلاج العادل للإصلاح الأمر الذي قد يتطلب من الجهة الحكومية المسؤولة تعديل الشهادة.

بينما يبدو أن هذا "يغير من الناحية القانونية" عمرك ، فإنه سيكون له في الواقع تأثير ببساطة جعل سجل الميلاد السابق الخاطئ من الناحية القانونية باطلاً.


الاجابه 9:

لن أتطرق إلى الجوانب القانونية وما إلى ذلك ، ولكن عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة من أستراليا ، تم عكس تاريخ ميلادي ولم ألتقطه في البداية لأنني استخدمت الطريقة العادية التي نقولها في أستراليا. فقط عندما أدركت أن بعض وثائق هويتي بها شهر ميلاد خاطئ ، أدركت ما حدث لي. كان لدى بعض مستندات ID Aussie الخاصة بي 2/10 ، لذا كان بطاقة الهوية الأمريكية في 2 أكتوبر.

لم أعد أعيش في الولايات المتحدة ، لذا عدت إلى طفولتي في فبراير ، ولكن حتى مع شهادة الميلاد الأسترالية وجواز السفر الأسترالي ، كان تغيير تاريخ ميلادي إلى الشهر الصحيح شبه مستحيل لأن الأمريكيين لم يتمكنوا من معرفة كيفية التصحيح DOB في مستندات الهوية حيث تم تسجيله بشكل غير صحيح في البداية ولا يمكن تغييره.